خدمة مسك الدفاتر
خدمة مسك الدفاتر
خدمة مسك الدفاتر
خدمة مسك الدفاتر تهدف إلى القيام بتسجيل كل العمليات المالية داخل دفاتر المنشأة، ثم استخراج النتائج الخاصة بها طبقًا لمعايير ومبادئ المحاسبة الدولية.
وتشتمل خدمات مسك الدفاتر والسجلات المحاسبية القيام بزيارات بشكل دوري لمكان المنشأة، من أجل تسجيل الحسابات وعمل تقارير بصفة دورية.
كما تشتمل على مساعدة إدارة المنشأة في عمل تقييم ثم اختيار المناسب من البرامج المحاسبية للمجال الذي تتخصص فيه المنشأة.
خدمة مسك الدفاتر
مسك الدفاتر هي القيام بتدوين عمليات مالية خاصة بمنشأة أو مشروع داخل الدفاتر الخاصة به، ثم استخراج نتائج طبقًا لمبادْئ محاسبة كما بينا من قبل، ومن أهداف الإمساك بالدفاتر المحاسبية:
- تسجيل كل العمليات المالية التي تتم داخل المنشأة عند وقوعها.
- تصنيف وتبويب عمليات مالية.
- الحصول على نتيجة عمل المنشأة مع توضيح المركز المالي لها.
- مساعدة إدارة المنشأة في إصدار قرارات سليمة.
- توفير المعلومات التي تخدم أهداف فئات توجد داخل المنشأة أو خارجها.
تعليقات
إرسال تعليق