استخدامات الواقع الافتراضي في التسويق
استخدامات الواقع الافتراضي في التسويق
للواقع الإفتراضي العديد من الاستخدامات في الحياة الواقعية في كثير من المجالات، إلا أنها تنال شهرتها بكثرة في مجال التسويق الإلكتروني، فهي تفتح منفذًا جديدًا للشركات يطل منه العملاء على كل ما تعرضه الشركة من خلال تقنية VR، ومن ثم فهي وسيلة لتضاعف عمليات البيع الإلكتروني (الأونلاين)، ودعم القدرة الشرائية لدى المستهلك من خلال منحه قيمة إستثنائية في إعطاء القدرة على تجربة المنتج قبل شرائه.
غيرت تقنية الواقع الإفتراضي VR من نمط التسويق التقليدي الذي طال إستخدامه لأعوام كثيرة، ودعمته بأحدث الوسائل التكنولوجية التي تستقطب الجمهور، لتكون تلك الشركات منصتها عليها للوصول إلى عملائها في كل مكان يتواجدون به.
تعليقات
إرسال تعليق